مدونة ملك الرومانسية : أخيرا وبعد طول انتظار شفت فلم The Avengers

أخيرا وبعد انتظار اسبوعين بعد نزول فلم The Avengers اخيرا شفته . سبب تأخري كان بسبب الفانيل وسفرتي من كليفلاند الى واشنطن الى الكويت ما قدرت اشوفه . وما صدقت على الله وصلت الكويت الاثنين انا رايحه الاربعا مع صديق عمري أنس . <<< مشكور لانك رضيت تشوفه مرة ثانية !! 

رحنا عرض الIMAX الي تقدمه شركة Cinescape في مجمع 360. وللاسف اكتشفت انه السينما وكراسيها مو ذاك الزود اذا حاجزين صوب الشباب يا حظهم العوايل. المهم وصلنا على الوقت بالضبط بعد ما جربنا Red Mango ( اضغط هنا لقراءة الموضوع). وعلى طول بلش الفلم بدون دعايات .

الفلم باختصار …. مثل ما توقعته ! ابداااااااااااااااااااااااع لأقصى حد وبكل ثقة اقول حق الي اتهمو الفلم بالممل وكثرة الحوارات أكثر من مشاهد الأكشن بالفلم مالها داعي .. للأسف ما عندكم روح مارفيل . الفلم يبين لكم شلون ومنو اهما الAvengers . الفلم بكل اختصار فعلا يستاهل يكون من ضمن أفضل ١٠ أفلام بالعالم. ويستاهل تحقيق ارقام قياسية بأول يوم – أول اسبوع – ثاني أسبوع. حيث حطم الرقم القياسي بأول يوم وهو 18.7 مليون دولار . أما في الأسبوع الأول فقد وصلت ايرادات الفلم عالميا 700$ مليون اما في أمريكا فكانت 200$ مليون . والمدهش انه حقق رقم قياسي جديد في الأسبوع الثاني وهو الأول في العالم حيث انه فلم The Avengers حصل على 100$ مليون وهذا رقم كبير. 

المهم اني شفته مع أعز انسان في الدنيا … وحققت حلمي القديم واهم شي اني شفت مدينتي “كليفلاند ” بالفلم . 

مواضيع ذات صلة :

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: