مدونة ملك الرومانسية : ريفيو سريع عن “مجلة نوف” لصاحبتها نوف المضيان

لا يخفى عليكم شهرتها وهي التي حفرت اسمها بالصخر فمنذ بداياتها في الاذاعة بمارينا اف ام تألقت “نوف المضيان” بأدائها وأسلوبها التقني الرائع … يعجبني في أدائها الحكمة والأسلوب ولكن أكثر ما يمزها هو صوتها الدافىء. 
نوف المضيان
نوف المضيان مع المتألق مشاري المضاحكة

اليوم حبيت أن أقدم لكم نبذه عن مدونتها او بالأحرى مجلتها 
 الالكترونية “NOUF MAGAZING “.

   فمنذ ان عرفت ان للمذيعة المتألقة مدونة وانا من اشد متابعينها وواحد من الاشخاص الي كان يعلق على المواضيع المطروحه خاصة انه أغلب مواضيعها تكون خاصة في مجال الفن والأزياء والمطاعم وبالأخص الأشياء الي تجذب الانسان الكويتي بشكل خاص لكن أكثر ما يمز المجله هو المواضيع “المُلَونه” لو تدخلون الى “عالم نوف المضيان” راح تسحون براحة … لا أعلم السبب لكن اتوقع ان حسن اختيار الصور في المدونة والألوان الي تريح الأعصاب التي تتميز بها المجلة تجعلك مسترخي الأعصاب وفرحان لقراءه مواضيع المجلة .

الكل يعلم أن المدونة كانت تحمل “الثيم” او الطابع الأسود في التصميم وفي الصور ادناه راح تشوفون التصميم لكن منذ فتره ليست ببعيده ، اعلنت “نوف المضيان” بأنه بناءا على طلب القراء فإن “مجلة نوف” سوف تظهر بطابع الأبيض. للأمانة انا كنت أحد الأشخاص المؤيدين لتك الفكره خاصة انه التنويع حلو بس كنت خايف انه التشكيله الألوان الي كانت تعتمدها مع الملك – الأسود – راح تختلف مع الأبيض لكن اليوم بعد جولة في المدونة أشاهد ان التغيير كان موفق للمجلة وانه الألوان ما زالت تبعث لك التفاؤل والحرية . 

التصميم السابق

التصميم الحالي

حبيت أحط لكم صور منوعة ولقطات للمجلة وكذلك لأحد المواضيع الي عجبتني في الآونه الأخيره في المجلة.


قسم الفيديوات في المجلة – اضغط الصورة للذهاب الى القسم

إعلان نوف في برنامج “تو الليل” 

نوف المضيان في إعلان الحلقة الطبية “تو الليل” 



وفي شغله وايد حبيتها من قناة الوطن وهو إعلان الحلقة الطبية في برنامج “تو الليل” والي مثلت فيه نوف المضيان، غادة الرزوقي و سليمان النجاده المتألقين. وهذا اهو الاعلان المقتبس من المسلسل الشهير ER. 

Watch this video @YouTube

كلمة أخيره حبيت أذكرها … يعطيج العافية مبدعتنا “نوف المضيان” وأتمنالج كل خير وبالتوفيق والى الأمام في مجال التدوين.

خالد ناصر – مدونة ملك الرومانسية

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: